من زجاجات قديمة إلى إطارات جميلة






نقدم لكم هذه الطريقة الرائعة التى تتمكن من خلالها عمل “برواز صور” رائع ومميز بسهولة وسرعة ودون الاحتياج إلى إنفاق الكثير من المال، فقط كل ما تحتاجه هو : زجاجة شفافة نظيفة  الصور مسدس شمع  بعض الأصداف البحرية وبعض قطع الحصى الصغيرة والرمل وبعض الأسلاك النحاسية غطاء للزجاجة من الفلين  وبعض إكسسوارات الديكور وقلم
الطريقة:أولا : تنظيف الزجاجة جيدا من الداخل ومن الخارج وإزالة أية ملصقات من عليها ثم تركها فى مكان دافئ لتجف تماما من الداخل والخارج.
ثانيا : إدخال الرمال بعناية ثم الحصى الصغيرة والأصداف البحرية، بهذا الترتيب داخل الزجاجة.
ثالثا : تلف الصورة التى تريد إدراجها فى زجاجة، وتنزلق فى الداخل عن طريق عنق الزجاجة، واستخدم القلم لتعديل مكان الصورة واستقامتها.
رابعا :الطريقة التى تزين بها الجزء العلوى من زجاجة يمكن أن تقوم بها بالشكل الذى تريده، فبمجرد الانتهاء من إدراج الغطاء الفلين فى زجاجة، ويتم عمل فتحة فى الجزء العلوى لاستخدامها فى تثبيت الأقراص الزخرفية ثم تلف الأسلاك النحاسية على بقية الفلين لإضافة لمسة مميزة.
وأخيرا : وضع القليل من الشمع المنصهر حول الفلين لحماية الصورة، يمكنك بعد ذلك إضافة الإكسسوارات، سواء الخرز أو عقد من اللؤلؤ أو أية عناصر أخرى شبيهه حول عنق الزجاجة، ولصقهم بالغراء.
والأن يمكنك وضع مجموعة مختلطة من إطارات الصور الزجاجية معا فى منطقة واحدة للحصول على نوع من الديكور العصرى والمميز


شاركي على غوغل بلاس