كوماج للبشرة وصفات منزلية سهلة وفعالة





كوماج البشرة شيء ضروري لكل السيدات التي تهتمن بالعناية ببشرتهن، و لهذا وجب عمل كوماج البشرة على الأقل مرة في الأسبوع. من فوائد كوماج البشرة أننا نزيل الخلايا الميتة و نفتح مسام البشرة للانتعاش و لتنضيف البشرة من الرؤوس السوداء و آثار حب الشباب. و لنساعدكم على النجاح في عمل كوماج البشرة نقدم  إليكم اليوم طريقتين لعمل هذا الكوماج كلاهما فعالة و مجربة.
كوماج البشرة : الوصفة الأولى
لعمل هاته الوصفة الأولى لكوماج البشرة ستحتاجين  لبعض مثلثات الجبن، و يمكنك اختيار أي نوع من الجبن.

طريقة عمل كوماج البشرة :
نأخذ مثلث الجبن نقوم بدهنه على كامل الوجه، نتركه يجف ثم نبدأ عملية الفرك الخفيف بشكل دائري مدة 5 دقائق ثم نغسل الوجه وندهنه بماء الورد و ستحصلين على نعومة في الحين

كوماج البشرة : الوصفة الثانية
مكونات هاته الوصفة الثانية لعمل كوماج البشرة متوفرة في كل منزل، و لهذا فهاته الوصفة هي سهلة و بسيطة، كل ما تحتاجينه لعمل كوماج البشرة هو زيت الزيتون و السكر  الابيض الخشن سنيدة.


طريقة عمل كوماج البشرة :
نخلط قليلا من زيت الزيتون مع قليل من السكرالابيض  الخشن سنيدة و نفرك به الوجه مدة دقيقتان بشكل دائري , ثم نغسل بالماء الدافئ و بعدها بماء بارد و ندهن بماء الورد.
كوماج البشرة سيساعدك على الحصول على بشرة ناعمة،
نصيحة من الأفضل عمل كوماج البشرة ليلا أي قبل النوم بقليل لتجنب أشعة الشمس و لنكسب للبشرة الراحة من خلال النوم. بعد عمل كوماج البشرة ستلاحظون بشرة نقية و ذات ملمس رطب، و يمكنكم عمل نفس الوصفات ككوماج لليدين و الرقبة و دائما بالليل.
كما عودناكم, نأتيكم بالجديد دائما، و نحرص أن تكون جميع وصفاتنا لكي اختي سهلة، فعالة و مجربة. اتمنى ان تجربوا الوصفة
شاركي على غوغل بلاس