متشردين في مواجهة القدر (الجزء الثاني)






دكتوره : راه فكيت ليك حريرتك نوض دابا نديرو ليك راديو او نتاكدو واش ما راكش مهرس..
زعيم : الله يحفظك ا دكيتيره لغزاله ديالنا 
دكتوره : ههههه من دكتوره لدكيتيره وا زيد زيد براكه من لهضره باينه فيك مكتقاداش .
زعيم : منين شفتك وانا نصرط كاسيطه ... دكتوره: سيمو زيد عاون صاحبك ينوض راه بان لي داخ قبل منديرو ليه لبنج
سيمو: داكشي لي تنشوف ادكتوره 
زعيم وقف بلكشايف بحكم انا ضربه لي فرجليه خطيره او ممكن يكون مشقق ليه عظم هادشي لاش داوه يديرو ليها لفحص بالاشعه.. من بعد مده خرجت نتيجت لفحص او لقاو بلي لعضم درجلو صحيح غي مقصح او خلاص 
دكتورة : عندك زهر مني متهرستيش او راك غا مقصح .. انا انخرج ليك فاصمه او واحد لبوماد او لانكول تافقنا.
زعيم : ولاكين ا دكتوره راه قلنا ليك بلي مزوزطين لعاقه متضورش عندننا فجيب
سيمو: اه ادكتوره راه والو لحبه
دكتوره : صافي صافي انا غنعطيك دوا ..
او بقا كل نهار تجي نبدل ليك داكشي او نراقب لحاله درجليك تافقنا.
زعيم : وايلي ادكتوره راه اتلقاني كل نهار عندك او قبل حتا ما يصيح لفروج
دكتوره : هههههههه زعمه نتوما عجيبين والله يالاه سيرو دابا حتا لغدا ان شاء ء الله
شدو الصحاب طريق للمقر ديالهوم لي هوا واحد لكوان حدا واحد لبركاصه دزبل 
طريق كامله او سيمو شاد فزعيم 
قولو لها لممرضه يا لا يا لا لا قولو لها لممرضة يا لا يا لا لا بها لعشاق مريضه يا لا يا لا لا هي داوي فلمرضى او حبيبها مجروح هي داوي فلمرضى او حبيبها مجروح
زعيم : وا صافي اصاحبي درتيني فراسي بهاد لغنيه سكتنا 
سيمو : او مالها كي جاتك ..
زعيم : كي وجهك لعوج هنينا
سيمو : تا خالينا نعبرو او ما بقا حد يغاني او راني مريض ا عشيري مريض
زعيم : باش مريض او نتا كيف لبغل تتحنقز 
سيمو : بسم الله عليا انا مريض بالكاوريه
زعيم: اشمن كاوريه ا لمصيبه 
سيمو : وا طبيبه ا زفت طبيبه 
زعيم : الله الله على زين سويدي و والله ايلا طيرات لي لفريخ او خربقت ليا ريزوو 
سيمو : وايه اعشيري زينها يهبل او يسطي
زعيم : وا يه ا عشيري شعر ذهب اما لعينين بششاخ بحر .. نيف كيف منكاد او مقاد او لفم حمر كيف لخاتم المهم دايره كيف لبيضه لمسلوقه
سيمو : تا اش جاب لبيض لمسلوق لهضره عاد دابا او نتا غادي مزيان
زعيم : ااا لبيض لمسلوق وا في جوع راه ريحت صبيطار تتجيب جوع
سيمو : هادا او كان دابا نجيب لعشيري لبيض لمسلوق او حتا لحريره سير تكمش فداك لقنت او دابا تكون عندك لماكله
زعيم : لا صاحبي منخليكش تمشي بوحدك راك صغير يشوفك شي واحد  من دوك لعصابه يحكرو عليك او يصيفطوك ليا كسده بلا راس
سيمو : شتك وليتي حنين منين مشينا لطبيب .. كون يحسابلي كون ضربتك شحال هادي او ديتك ليه هههههههه
زعيم : ياك اجن سير الله يغبر ليك شقف نتا متينفع مع بوك غا سليييخ ..
وبقى زعيم كول يوم كايزور طبيبة دازت مدة طويلة وكل يوم كايزيد اعجاب ديالو بيها واحد نهار. وهو كايبيع ديطاي جاو واحد جوج شراو من عندو  شي كوارو وهو كايسمعهوم -شوف مليون لي بقالي وغانخوي راه مابقى مايدار - انا غانمشي ونفك من هدا لوحلة .
زعيم:معلم سمحلي نسولك واش ناوي تحرك
شخص1:ااه اعشيري لحريك يا ربحة يا دبحه لهربه اعشيري لهربه
زعيم : او شحال هاد شي 
شخص 2 : مليون او نص اصاحبي 
زعيم : واخا او شكون لي مكلف 
شخص 1: واحد سيد تيقولو ليه مول لفلايك راك ايلا مشيتي لمرصى اتلقاه راه معروف لي سولتي يديك ليه
زعيم : يتوووب لعز بيك اخاي 
شخص1: هانيه لعشير بالحق ايلا عندك شي عائلة توادع معاها دابا
زعيم : ههههه كون هاني زعيم مع راسو هادي هي فورصتي ذهبيه يا سبع يا ضبع خاصني نشوف منين نجيب لعاقه
زعيم فالايام لي كان تيتعالج من ضربه لي فرجلو تقرب من طبيبه او ولاو اصدقاء او فينما يحتاج يمشي لعندها .. واحد صباح فاق زعيم بكري او خلا صاحبو ناعس او مشى لصبيطار فين خدامه طبيبه عس عليها حتا جات
زعيم : صباح لخير يا احسن طبيبه زاز فلعالم
نسرين(طبيبه) : بسم الله رحمان رحيم منين خرجتي و لا يكما بات قدام باب سبيطار
زعيم : وايلي يا نونو مزال تتخلعي الا غا فقت بكري بغيتك فواحد لموضوع
نسرين : اممم ياكما ناوي تخطب 
زعيم : دابا انا زعيم وجه زلط او لقهره او تشوميره نخطب خايبه حتا لمعاوده
نسرين : لاواه ماللك اش خاصك راجل او نص غير هواا..
زعيم:(قاطع هدرتها) هوا هوا انو عندي 15 او مزال منفكر فهاد تخربيق خاصني نحقق شي احلام او من بعد نششوف زواج.. مهم ا طبيبه ديالنا محتاج ليك فواحد لبلان او باغيك تعاونيني فيه 
نسرين: اما هوا اسيدي اش خاصك فلوس شحال ؟
زعيم : مليون او نص 
نسررين :وشنو هو هذا لبلان 
زعيم :بغيت نحرك 
نسرين: نرييي على تفكير شكاتقول
زعيم: صافي قررت وفكرة مزيان
نيسرين: مكنضنش فكرتي مزيان لا فكرتي راك نسيتينا انا وسيمو لمن تخلي داك المسكين
زعيم: سمعي انا مقلتليه والووبغيتك تعاونين فجوج حوايج
نسرين: ليهوما؟؟
زعيم:تهلاي فالسيمو وبغيتك تعاونيني فشوية فلوس نخدم ان شاء الله نرجعليك دوبل روشارج (هههه)
نيسرين: زعيم الطلب لول على راس ولعين اما باش نعاونك على شي خطير منقدرش 
زعيم: اه حتى هذا كلام ولكن خسك تعرفي اني معندي منخسر وكنواعدك بلي غانمشي باش ما كان نكون فالخارج خليتليك الراحة .
... ضورة ومشيت نخرج ونا نسمع 
زعيم . حمزة . وكان صوتها غاية فروعة وهو حزين اه نيسرين تلفت 
زعيم: اه شنو باقي شي نصيحة
نسرين:(قربات مني) قولي شحال خصك 
زعيم: مليون او نص 
نسرين: هاك ها مليون 
مداتلي وحد ضرف .فالحقيقة تزنكت وجاني احساس غريب مقدرش نمد يدي نشدو بقيت غي حادر راسي حيت وخا زلط عمري فكرت نسعى ولا نطلب شي حد هذشي لا ش سماوني الزعيم حيت كنتقاتل بكرامتي وخا زنقة كتوسخ هدا مسطلح دالكرامة 
قربات مني نيسرين وطوات الضرف وخشاتو فجيبي وانا باقي غي حادر راسي فجئة الضرف طاح على وخرج ونتحت رجل ههه حيت سروال كان متقوب ههه بقينا نضحكو بجوج وبداك الخجل هبطت نهز الضرف وحتى هي هبطات تهزو وتلقاو عيني في عينيها واو عالم غريب واحساس خيالي
فالحقيقة معرفش اش كان داك شعور وخصوصا لما حدرت عيني وبقيت نشوف فشفتان ديالها وكفاش صورهوم ربي. تخلطولي مشاعير والقواريب والبواخير ههه وانا نجمعها بوقفة ههههه
زعيم:معرفش كفاش نشكرك والله عفاك متخبريش سيمو بهدشي وهو امانة معاك 
نيسرين:شكر لي غاتشكريني هو تهلا فراسك وخلينا نشوفوك مرة اخرى. اما سيمو متخافش عليه 
معرفش فديك اللحظة حتى خطفتها بصرعة وعنقتها بقات كاتبتاسم وهنا مبقاش غي شعور ولا طيران هههه ودعتها وخرجت وكانت الوجهة لمرسا باش نلقى سيد فعلا مشيتسولت شي صيادة ونعتولي فين نقدر نلقاه تاجهت لمطعم صغير وسولت مول ذطاي وراهلي 
كان كالس بوحدو مشيت عندو
زعيم :سلام 
الحراك:وعليكم سلام اش حب الخاطر الخدمة والو الله اسهل 
زعيم: لا لا نتا الحسين مول لفلايك
سيد نقز من بلاصتو شت شت هدر بشوية 
اه انا هو كلس كلس
زعيم:وخا فالحقيقة انا عاودولي عليك رجل تيقة وجيت قاصصدك والمقصود ربي 
الحسين:(الحراك) اه ولكن عارف شروط 
زعيم:اه عودولي بغيت غي نعرف امتى تخرجو باش نكون واجد 
حسين: الحد بليل غانتلقاو هنا ومنهنا غانديوكوم لفلوكات لكن السبت بالصباح تكون البينكة واجدة مليون ونص 
الزعيم:مهم حسب عليا انا راه موحود 
الحسين : ان شاء الله مايكون غي الخير هذا بلاد تكفسات
زعيم: وييه الله يعفو علينا منها مهم نخليك نتلقاو جمعة بليل هنايا 
حسين:هدي هي بلاصتي اولدي غي خاص توجد ورحلة مضمونة 
مشيت ورجعت لدار ههععع اه دار الحي الي تانعسو فيه لقيت سيمو داير صندوق والديطاي وكيغني وقفت وبقيت نتفرج فيه من بعيد وعيني مغرغرين بدموع حيت هذابرهوش ولا كيعنيلي بزاف وكنسمع. صوت ديالو كايغني. وكنضحك فنفس الوقت مشيت وحتى وقفت ليه على راسو ههه 
زعيم:(غلض صوت) ارا شي ماركيز ههه
سيمو: (هاز عنيه) هههه ففف خلعتيني ودرتي صوت داك ولد **** داك شاف ديما تابعني 
زعيم:هههه ديما خالعك داك دمدومة ههه
سيمو:اجي نتا فين مشيتي وغبرتي علينا ايا ايا ي ههههه
زعيم: ففف مليت سيمو بغيت نسولك 
سيمو:اواه تهذا نتا لكتهدر باﻷداب ههه
زعيم : هه كامبو قولي اقدر اجي شي نهار وتفيق ومتلقانيش..اش غادير هه
سيمو:هه غانديرك فموختفون انا منسواش بلا بيك اسعدة الرئيس 
زعيم : هه ولكن لقدر القدر ومت كفاش 
سيمو:زعيم تا اش دانا لهذا هضرة هنا غانكعا
زعيم:صافي صافي شعلي شي كارو وجي كلس 
سيمو:هاك تكيف ونسى الهم اوجه دنجال لعفو
زعيم:(شد كارو)فف لعفو على سيبقو اما حنى غاكانتبوقو ههه
سيمو :اجي شت هدا **** مشراو عليا والو كاين شي اضراب على دخان ليوم 
زعيم : ههههههههههه
سيمو : (بدا كيبرح) وضيطاي ضيطاي ....
بقيت كالس كنكمي. وكنسوط وعقلي كلو مع منين نجيب نص مليون بقيت نفكر وكل بلانات جاوني خاويين شوية وهيا دوز من حدانا واحد القافلة هه الهدية ديال لعرس ناس نشطانين سيمو كيشطح. وعيني تمشي لوحدة لابسة قفطان ومضمة كتشعل هنا تفكرت مضمة ذهب لي هداها لوليد لمرتو الشريرة قدام عيني ليمزال مننشفوش من لبكئ على لواليدة نوضت بزربة رميت لكارو زطمت عليه وقصدت دار لوليد خليت سيمو نشطان مع الطبل والغيطة ومشيت كنجري .. مع كل خطوه كنخطيها كنتفكر شريط حياتي كيف كنت او كيف وليت تمنيت ولو للحظه نشوف ميمتي او نعنقها او نشم ريحتها او نعس فحضنها او تحميني من كل واحد حاول ياديني ولكن داتها لموت .. تفكرت نهار خرجني لواليد من دار على قبل مراتو حيت قالت ليه يا انا يا هوا او هوا طبعا ضحى بيا او زيد او زيد من ذكريات .. محسيت براسي حتا وقفت قدام باب دارنا حتا حاجه ما تبدلات كلشي مزال هو هو الا انو كنحس بدار كاءىيبه معلوم او مولاتها ماتت بقيت شحال واقف خديت شهيق او من تم زفير مسحت دموعي او صرفقت راسي زوج تصرفيقات او كنكول حمزه مات من نهار خرج من عتبة هاد لباب انا زعيم زعيم ... درت على ليمن او عاودت ليسر ما بان ليا حتا واحد فحومتي تحنيت حدا لباب او هزيت طابي لقيت تحت منها ساروت هادي عادة فلواليد... 

كلشي مزال كيف خليتو من حسن لحظ ما كان حتا واحد مشيت ديريكت لبيت نعاس حليت لباب بشويه ما بان ليا حد دخلت لماريو بقشتو كامل حتا لقيت واحد سامصونيط حليتها لقيت فيها ذهب متسوقت لحتا حاجه من غير لمضمه حيت هي لي ذهب هزيتها او خرجت سديت لباب او رجعت ساروت لبلاصتو او تميت غادي حتا كنسمع واحد صوت مالوف اه هاذا صوت باباكيقول
ولدي حمزه هذا نتا ؟
زعيم : لا شريف راك غالط
لاب: لا نتا هو حمزه ولدي انا ميمكنش نغلط فولدي
زعيم : هههه ولدك انا ولد اشريف كتهضر عليه ولدك مات شحال هادي .. او متسنيتوش حتا يكمل هضرتو شديتها بجريه حتا بعدت
او بديت كنشهق بالبكا بكيت اه بكيت كيف لبنات حيتاش حسيت بالقهره توحشت دارنا توحشت حتا انا نكون كيف دراري لابس ضاحك واكل لاعب ناشط مغطي على لبرد او شتا واش ماشي من حقي ... ولكن صافي كلشي هادشي غادي يتبدل حمزه مات او ما كين غا زعيم لي دير كيف جن ياخدها من فم سبع .
زعيم ضرب وجهو جوج ضربات فيق ازعيم يالاه وقت لخدمه هادي فيق او دفن دكريات فلبير لقديم.. مشى زعيم عند حميده باش يبيع 
حميده : هيا مضبر على شي همزه
زعيم : بحال داكشي .. (جبد لمضمه) شوف ليا هادي شحال تسوا
حميده : (غا من شوفه لوله عرفها ذهب حر حل فمو ما سدو اما هو حول او زادو حوالو عينيه ) يا جن منين ضبرتي على هاد لهمزه
زعيم : شوف الله يرحم باك بلا متفرع راسي بديك هضرت زوج دريال غا تشري واخا ما غتشريش خليني نقلب على راسي
حميده : لواه لواه بغيتها او مغايشريها من عندك حتى واحد من غيري يالاه شحال طالب فيها
زعيم : نص مليون !!
حميده : ما طلبتي غا لموجود هاك ها هي 
زعيم : خدا زعيم لفلوس او خرج مشا فحالو
خديت فلوس وهمي لوحيد لكان مبرزط راسي لقيتو مبغيش نرجع لعند سيمو مشيت ديركت لمرصة ولنفس لقهوة لقيت حسين كالس تما سلمت عليه
زعيم .با حسين انا جيت وجبت مطلوب 
حسين. شتتتت تبعني
نضنا وداني لواحد بيت 
حسين.هدشي خص سرية قولي جبتي لوازم
زعيم.اه موجودين غي فكنا منهنا وقلي فقاش نمشيو
حسين. ارالي فلوس
زعيم. اه هاهي مليون ونص مناقص تفرنك
حسين. وخا شوف سبت بليل مع 12 ودع عائلا خاص تكون هنا ومع 2 غتخرجو ان شاء الله تفقنا 
زعيم.تفقنا عمي لحسين
حسين. يلاه يمكلك تمشي 
زعيم.اه يلاه غدا ان شاء الله بسلامة
خرجت مرسا حقيقة توحشت سيمو غبت عليه بزاف ولعشية مشيت عند سيمو لقيتو متكي وفرحان باع مزيان ليوم 
زعيم.اهلا بسي ق*****
سيمو. سير **** فين غبرتي بلا بيا ا****
زعيم. غابشوية مالك كتغوت 
سيمو. سمع شت دين مك منين عرفتي دكتورة تبدلتي زعيم. نتا مسطي شمن دكتورة دكشي لي بقالي قولي كاين شي تيجارة سيمو. ههه ليوم لخير كلشي كما الله اقوي بليتهم هههه زعيم. هههه ناس كاتقول الله اعفو
سيمو. ههه و الله يعفو ديك ساعات بيع ليكوش زعيم. هههههه خليني نتكا راني عيان
نعست وماحسيش براسي حتى فقت صباح اه صباح سبت حليت عيني لقيت سيمو مكور جنبي شعلت كارو بقيت كانشوف فيه جاوني دموع ولكن قرار كان صعيب نوضت وجاتني فكرة تاجهت لحمييد دهايبي لقيتو كيشطب لحنوت 
زعيم . سلام 
حميد. اهلا اهلا مول لهموز لباس 
زعيم.مكاين همزا ليوم ليوم بغيتك تعاوني 
حميد .فاش حكيتلو شغادير وكلشي تفاصيل وطلبت منو اسلفلي 200 درهم
مرفضش طلب وعطالي 200درهم خرجت بزربة قبل مايفيق سيمو مشيت تقاضيت ليه سلعة مزيانة ونوعتليه فالكارو هدا مرة ورجعت حطيتليه دكشي حداه بست بوسة حزينة ودمعه فعيني اه كانت وداع اصاحبي ومشيت كنجري كنت خمسة داك صباح
بقالي نودع شخص غالي وهي دكتورة مشيت وصلت للمصحة دخلت لمكتبها لقيتها عاطيني بضهر وكتدوز لواحد مريضة بقيت كنشوف كفاش كتبتاسم تعاملها لطيف حتى سلات ضارت لقاتني واقف فلباب وخرجات السيدة
نسرين :زعيم دخل مالك واقف فلباب 
دخلت وتاجهت ليها لكن جاتني شي حاجة غريبة شعرها طلقاه على جهة ليمنى دعينيها ومقدراش طلع راسها تشوف فيا قربت منها وعرفت ان شي حاجة مخبياها فعلا قربت وبدون اي هضرة حركت ادي لشعرها وحيدتو على عينيها فبانت لي عينيها زرقة 
زعيم.ايه ايه نسرين مالك
نسرين. لا والو موقع والو
زعيم .لا ميمكنش شنو وقع
نسرين . غي شي مشكيل فدار 
زعيم. بحلاش وشكون 
نسرين: لوليد....وبدات تبكي معرفش كفاش تا ضميتها لقلبي وبقيت لعب بشعرها نسرين. قلي بعدا اش درتي فقضيتك
زعيم . بتحصر . ليوم ليوم...
نسرين. جيتي تودعني ياك
زعيم.انا غانبقى ديما معاكوم لكنت عزيز عليكوم كنواعدكم مغانساكومش نسرين:. فين خليتي سيمو 
زعيم. تقضيتليه اش ابيع وخليتو ناعس دبا خصني نمشي نسرين:حمزة خاصك تكون بخير سيمو كايتسناك زعيم .غانحاول ونقاتل ان شاء الله شوية عم سكات وقربت من نسرين وخا كبيرة عليا كان احساسي قوي اتجاهها وكنبغيها حتى هي مالقات متقول حتى سرقت منها قبلةفي حنكها دامت لدقائق وحتى هي ستسلمات لها كان احسنوقت قضيتو فحياتي ودعت نسرين بتالم وخا قبلة رداتني كي العود وخرجت وهنا غتبدى قصتي فالهجره.
ليوم ربحة ولا ذبحة ليوم يا غتغير حياتي يا غتسالي ليوم انطوي صفحة لماضي او غندبدا من 0 مشيت لبلاصه لمعلومه تسنيت با لحسن حتا جا لعندي 
با لحسن : جيتي اولدي توادعتي مع حبابك
زعيم : ييه ابا لحسن توادعت مع حبابي دابا خاصنا غا نتوادعو مع هاد لارض سعيده
بالحسن: ههه باينه فيك مغزف ولكن مهما يوقع غتبقى بلادك هنا في تزاديتي او كبرتي او غيجي واحد ليوم من الايام او غتوحشها او غترجع ليها حيت فيها حبابك
زعيم : ايو نشوفو راسنا واش انوصلو بعدا ولا لا او ديك ساعة يحن مولانا
با لحسن : غا توصل او علا ضمانتي يالاه زيد راك اتعطل
زعيم : على بركة الله ابا لحسن
مشينا لمرصى لقينا بزاف ديال دراري تما كل واحد او قصتو او كل واحد او معاناتو ولكن جمعتنا فكرة وحده لي هي لحريك حيت ولا تيبان لينا هو افضل حل باش نعيشو فالرافاهيه..
معمري شهدت حتا لهاد نهار منين حطيت رجلي فلي كيسميوه صحافة "قارب لموت" ما كدبوش منين سماوه هكداك حيت فعلا دلموت لمواج ديال لبحر تتدينا او تجيبنا كلشي مخلوع لوحد لحظة ندمت او كلت كون غا بقيت ملاوح فزناقي نموت موت الله ولا ياكلني لحوت ولكن فات لفوت ما بقا رجوع انا دابا بين يدين الله.. سيمو نضت من نعاس كان شمش طالعه او بدا صداع ديال طونوبيلات ضرت على ليمن او من بعد ليسر ما بانش لي صحيبي كلت مع راسي كوراه تيخيط فدروبه كيقلب على لهمازي ولكن دازت ساعه او ساعتين او تلاته او زعيم ما بانش بدات دنيا كدور بيا قلبت عليه فكاع لقنات او والوو مخليت فين مالقيتوش بقا عندي اخر امل لي هوا نسرين مشيت لصبيطار او نيشان لمكتبها حليت لباب دكتوره 
نسرين : مالك اسيمو ياك لاباس اش واقع 
سيمو : زعيم فيناهوا ما معاكش
نسرين : اش غنقول ليك ليوم جا ودعني او كالي بلي غادي يحرك
سيمو : ديك ساعه حسيت بالارض تدور

يتبع.....

شاركي على غوغل بلاس